الأربعاء، 28 نوفمبر 2012

المحادثات مع طالباتي : )

هذه الصفحة للتحدث مع طالباتي :)

أ/ ليلى الأسّمري ()

32 التعليقات:

للو يقول...

السلام عليكن ورحمة الله وبركاته :

كيف حالهن طالباتي المتميزات ؟ وكيف أسئلة القياس ؟

أعلم أن الذكية لم تخفها الأسئلة , وأناأثق بكن طالباتي : )

اشتقت إليكن : )

ليان فيصل يقول...

سلام عليكم معلمتي ليلى انا طالبتكي ليان فيصل كيف حالك والحمد لله على سلامتك افتقدناكي

للو يقول...

أهلًا يا لينوة البطلة , وأنا أفتقدكن أكثر , أنتظر السبت بفارغ السبت لرؤية حبيباتي طالبات مدارك المتميزات بكل جميل : )

غير معرف يقول...

ابله لولو احبك هبوش

Unknown يقول...

اشتقت إاليك معلمتي

للو يقول...

أهلاً يا هبه , نووورتي طالبتي الرائعة : )


وأهلًا يا جودي , اشتقت إليك كثيرًا كثيرًا , كيف هي جود الصغيرة بعد الرحلة : )

غير معرف يقول...

ابلة ليلى أنا ريماس طفاشنة سولفي معي وليان

للو يقول...

أهلًا يا ريماس , غدًا سأسألكِ في الإعراب بما أن لديك وقت كاف : )

أقوم بتصحيح أوراق القياس , حظًا موفقًا , وتوقعن من منكن ستكون المكرمة فيه : )

غير معرف يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
غير معرف يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
للو يقول...

طالباتي الغاليات , نحضر درس غدًا تحضير متميز , ونستخرج من القطعة الطباق والمقابلة والجملة الاسمية والفعلية والنفي وما قد تمت دراسته في المادة .

Unknown يقول...

اهلا معلمتي ليلى الاسمري انا ريماس محمد كيف حالك
وكيف حالكم صديقاتي ؟ ♥

Unknown يقول...

الحمد لله يا صديقتي ريماس ❤

للو يقول...

طالباتي , نعبر عن رأينا بلغتي , حتى نتعرف على الأشياء التي نحتاج إليها .

غير معرف يقول...

اهلا صديقاتي معلمتي كيف حالك وجد الغامدي

غير معرف يقول...

جود كيفك انتي وبنات الشله وجد الغامدي

ليان فيصل يقول...

سلام بنات كيفكم الساعه كم يبدا تسليم الشهايد

غير معرف يقول...

الحمدالله بخير انتي كيفك الساعة 7الين يمكن 12 وجد الغامدي

عسل من الفصل يقول...

بنات عادي أجيب أختي معي

غير معرف يقول...

ا

غير معرف يقول...

"اهداء" من الصف الرابع ابتدائي الى الاستاذة: ليلى الاسمري . استاذتنا العزيزة افتقدناكي جداا نحن نحبك لاتنسينا . اعداد:الفتاة العالمة

ليان فيصل يقول...

تم تنزيل الملزمه في مكتبة الصفراءفي العليا بأسم مدارس طلائع الغد الماده لغتي الصف رابع

غير معرف يقول...

اشكرك ياصديقتي على تنزيل الملزمة[وجد الغامدي]

غير معرف يقول...

اهلا بك معلمتي ليلى الاسمري انا طالبتك (ريماس محمد)
بأذن الله سنبذل جهدنا في التدريب ونبدع ونجعلكِ تفتخرين
بنا باذن الله تعالى

وشــــكــرا لــك علــى جــميع جهــودك المبذولـــه
مـــــــــــــــــن اجلــــــــــــــــــنا ♥♥♥♥

ليونه فيصل يقول...

السلام علكم معلمتي ليلى الاسمري نحن واثقون اننا سنبدع في الحفل الختامي ♥♥♥♥

وسنجتهد في لغتي ان شاء الله





واتمنى ان نعجبك ♥♥♥♥


غير معرف يقول...

معلمتي ليل سوف احضر الورد غدا اواكدلك
[وجدالغامدي]

غير معرف يقول...

اقصد[ليلئ]

غير معرف يقول...

اهلا معلمتي العزيزه انا ريماس محمد اشتفنا لك جدا وانا متحمسه جدا للمدرسه لكن جميعنا تمنينا لو انك بقيتي معنا في هذا العام :(

غير معرف يقول...

انني اشتقت الئ مدارك واليكم جداا ♥ ♥ [وجودي]

غير معرف يقول...

انا ريماس محمد احبك معلمتي♥️

Unknown يقول...

ا

Unknown يقول...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته صديقاتي وابله ليلى أني اشتقت لكم كثيرا ربما ابتعدنا عن بعضنا لاكني لم أنساكم انا صديقتكم جوري السواط ❤❤

إرسال تعليق

{وما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}